الجمعة 11 اكتوبر 2024

روجينا تبارك لـ أشرف زكي: حلمك تحقق

روجينا

فن11-10-2024 | 18:27

أحمد نيازى الشريف

حرصت الفنانة القديرة روجينا على دعمها لزوجها الفنان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية أثناء وجودها فى حفل افتتاح مهرجان النقابة، حيث عبّرت عن سعادتها البالغة بتواجدها في المهرجان.

وعلى هامش فعاليات الحفل، تحدثت الفنانة روجينا قائلة: "أنا أكثر واحدة سعيدة بالمهرجان، سعيدة لنقابة المهن التمثيلية، سعيدة لأشرف زكي، وأقول له مبروك حلمك تحقّق وألف مبروك لجميع المكرّمين".

وأضافت الفنانة روجينا قائلة: "وأبارك أيضاً للشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة المُحبّ لمصر ولتراب مصر وفناني مصر".

وعلى صعيد متصل أيضاً حيث حرص عدداً كبيراً من النجوم على حضور الحفل وكان من أبرز هؤلاء النجوم الفنان أشرف زكى، رئيس المهرجان نقيب المهن التمثيلية، وسهير المرشدى وسوسن بدر وإيهاب فهمى وروجينا ونهال عنبر وسامح حسين ومحمد رياض، ورانيا محمود ياسين، وعادل عزوز ونيرمين زعزع ومنة بدر تيسير ونبيل على ماهر، وياسر عزت ورضا إدريس وزينب العبد ومايا زكى، السيناريست محمود حمدان، الفنان حسني شتا، زينب العبد، أحمد سلامة، إيهاب فهمي و غيرهم كثير من الفنانين.

كما تحرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على رعاية المهرجان هذا العام، وتستمر فعاليات المهرجان من 9 حتى 20 أكتوبر الجاري، ويتسابق على جوائز المهرجان هذا العام 25 عرضا مسرحيًا بدلاً من عشرة كما كان مقررا.