السبت 19 اكتوبر 2024

البداية كانت من الرياض.. نبيلة عبيد تعلن تفاصيل أول مسلسلاتها السعودية

نبيلة عبيد

فن11-10-2024 | 21:41

أحمد نيازى الشريف

كشفت النجمة القديرة نبيلة عبيد عن تقديمها أجدد أعمالها الدرامية خلال الفترة الحالية بمشاركتها خلال مسلسل جديد وذلك بمشاركة عدداً كبيراً من نجوم الفن في مصر والسعودية، معربة في ذلك عن تقديمها بطولة عمل سعودي والذي يعد الأول في تاريخها الفني بعيدا عن أعمالها المصرية.

جاء ذلك بعدما قامت الفنانة نبيلة عبيد بنشر صورة لها من داخل المؤتمر الصحفي الذى أقيم بالأمس لمسلسلها الجديد، وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "البداية كانت من الرياض حيث أقيم أمس المؤتمر الصحفي الإعلامي للإعلان عن مسلسل جذوة، الذي سأؤدي بطولته مع عدد من النجوم بين مصر والسعودية، وهو أول مسلسل سعودي أشارك في تقديمه، وسعيدة لكونه من إنتاج الكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح.

على صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنان القديرة نبيلة عبيد مشاركتها خلال مسلسل "سكر زيادة" إنتاج عام 2020م، والذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، مصطفى أبو سريع، لقاء الخميسي، وغيرهم، والعمل من إخراج وائل إحسان.

مسلسل سكر زيادة تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول كلا من عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.