الأحد 20 اكتوبر 2024

بعد رفض تامر عاشور اعتذاره.. أبرز أزمات حسام حبيب مع الفنانين

أزمات حسام حبيب

فن13-10-2024 | 17:31

نوران الرجال

يتعمد الفنان حسام حبيب تصدر التريند، نظرا لكثرة المشاكل التي حاوطته، والتي جاءت من بينها مشاكله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقشقها والفنان تامر عاشور، وترصد " دار الهلال" أبرز أزمات حسام حبيب بالتواريخ.

أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب

بدأت أزمات حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب منذ وقت طويل، وكانت جميعها على العلن أمام الجمهور، مما أثيرت تساؤلات الجمهور حول هذه العلاقة.

أزمة حسام حبيب

أزمات شيرين وحسام حبيب

في عام 2018، كانت شيرين عبد الوهاب تزوجت من حسام حبيب، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وبعدها نشب العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بداية الأزمة

وكانت بداية هذه الأزمة تعود لوالد حسام حبيب من خلال تسجيلات تم تداولها، كان يتحدث خلالها حول رغبة نجله بالزواج مرة أخرى.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الطلاق الأول بين شيرين وحسام

في شهر نوفمبر عام 2021، انتشرت أنباء حول انفصال شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، ومن خلال بيان رسمي أكدت شيرين هذا الخبر في شهر ديسمبر من نفس العام. وهو ما أكدته شيرين في شهر ديسمبر من نفس العام، من خلال بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع إكس تويتر سابقًا.

أزمة حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحد حفلتها حالقة الشعر، مما أثار تساؤلات الجمهور

وفي شهر يوليو عام 2022، كشفت شيرين عبد الوهاب عن السبب وراء حلاقة شعرها، حيث أكدت أن حسام حبيب وراء ذلك، فبعد ضغطه عليها وصلت إلى حالة نفسية سيئة، ما جعلها تقدم على هذه الخطوة أمامه بسبب الضغط النفسي الذي مارسه عليها.

 وأكدت أنها كذبت في البداية عن سبب حلاقة شعرها حيث كانت تحاول أن تجمل صورة حسام، لكنه تسبب لها في خسارة علاقتها بعائلتها ووالدتها.

كما خرجت شيرين عبد الوهاب عن صمتها وكشفت تفاصيل صادمة عن علاقتها به خلال فترة زواجهما، موضحة أنه كان يبتزها بكل الأساليب، إلى جانب العنف الذي كان يمارسه عليها من ضرب وسحل وإهانة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

علاج شيرين من الإدمان وعودتها لحسام حبيب 

وفي مطلع شهر نوفمبر 2022، دخلت شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى للتعافي من الإدمان، وخلال ترك الفترة وقف حسام حبيب بجانبها، ومن ثم عقدا الثنائي قرانهما في شهر نوفمبر عام 2022.

الانفصال للمرة الثانية بين شيرين وحسام

وبعد تداول أخبار حول وقوع خلافات بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في المملكة العربية السعودية، عقب انتهاء شيرين من إحياء حفل روائع السنباطي، تم الطلاق بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حتى أنها عادت إلى القاهرة دونه.

وقامت بعدها شيرين بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها السابق المطرب حسام حبيب على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

آخر ما وصلت له الأزمة

وفي مطلع 2024،  تداول أنباء عن وقوع خلاف جديد بين شيرين وحسام، وصل إلى حد تحريرها محضر ضده، اتهمته خلاله بالتعدي عليها بالضرب بفيلا خاصة في التجمع، ليكون حلقة جديدة في مسلسل الأزمات التي لا تنتهي.

أزمة حسام حبيب وتامر عاشور

وفي 22 يونيو 2024، حدث أزمة بين الفنان حسام حبيب وتامر عاشور، جعلتهم يتصدران مواقع البحث.

تفاصيل الأزمة

وبدأت الأزمة بين حسام حبيب، والفنان تامر عاشور، بعد دفاع الأخير على أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، في ظل أزمتها مع طليقها حسام حبيب.

وقال تامر عاشور، على صفحته على موقع التدوينات القصيرة «إكس»: «كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبدالوهاب، أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح، أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها».

واستكمل: «أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل».

كما أكد الفنان تامر عاشور أنها من الشخصيات الطيبة وأن الناس التي حولها هي سبب في كل مشاكلها، قائلا: «لو اللي حواليك فشله غصب عنك لازم تبقى زيهم وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله في عدم وجودهم بمنتهى السهولة».

هجوم حسام حبيب على تامر عاشور

وهاجم حسام حبيب، تامر عاشور بعد دفاعه عن أهل شيرين عبد الوهاب، في تصريحات صحفية قائلا: «سمعنا ناس غريبة بتدخل في أمور مش أمورها خالص، ومنهم ناس أشباه فنانين، مفيش فنان بيدي حق لنفسه يدخل في حياة غيره، لأن الفنانين بيبقى عندهم إحساس، وتصريحات شيرين خلت شكلهم مش ظريف خالص».

تامر عاشور يخرج عن صمته بسبب حسام حبيب

لم يصمت تامر عاشور، وخرج للرد على هذه التصريحات من خلال صفحته على موقع التدوينات «إكس»: «سبوبة خد هنا متزعلش، هطلعك تغني معايا أغنيتين بلاي باك».