الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

رانيا يوسف تثير الجدل بأحدث إطلالاتها من إسبانيا

رانيا يوسف

فن13-10-2024 | 19:58

أحمد نيازى الشريف

حرصت النجمة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها ومتابعيها بنشر صورة لها فى أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وحرصت في حضورها لتظهر تألقها وأناقتها أثناء تواجدها في أسبانيا وظهرت النجمة رانيا يوسف خلال الصورة بإطلالة مثيرة وعصرية، حيث ترتدى فستانا قصيرا يصل إلى أعلى الركبة باللون الرمادي الفسفورى والذى يحمل أكمام طويلة بالإضافة إلى ارتدائها قبعة من الخوص تاركة شعرها الطويل منسدلا على كتفيها،

وحرصت على وضع بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة والتى لم تبالغ في زيادة وضعها. وكما ارتدت النجمة رانيا يوسف حذاء باللون الأبيض ونسقت معه حقيبة يد متوسطة الحجم تحمل نفس لون الحذاء، وكما حرصت على ارتدائها بعض المقتنيات الثمينة ولم تبالغ فيها.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في أجدد أعمالها الدرامية خلال الفترة الحالية بمسلسل جديد بعنوان" روج أسود" والذى يشاركها مجموعة كبيرة من النجوم خلال العمل. مسلسل “روج أسود” تشارك فيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الدراما بجانب الفنانة رانيا يوسف كلا من، الفنانة داليا مصطفى، لقاء الخميسي، مي سليم، فرح الزاهد، منة تيسير، أحمد فهيم أحمد جمال سعيد، كريم العمري، عابد عناني، تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي وإنتاج MGR ممدوح شاهين.