الأحد 20 اكتوبر 2024

برسالة غامضة.. نادين نجيم تعلن فيها انفصالها عن خطيبها

نادين نجيم

فن13-10-2024 | 20:01

أحمد نيازى الشريف

شاركت النجمة نادين نجيم جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو، حيث وجهت من خلاله رسالة غامضة أشارت فيها إلى أنها ما زالت عزباء.

جاء ذلك بعدما نشرت الفنانة نادين نجيم فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرت وهي في البحر تستمتع بـ «جيت سكي»، وعلقت قائلة: «يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء !".

 

وجاءت هذه الرسالة من النجمة نادين نجيم والتى أثارت تساؤلات حول انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان، وذلك بعد مرور نحو عام ونصف على إعلان خطوبتهما سويا.

وطرحت النجمة نادين ناجيم الفيديو والذى حمل رسالة غامضة مليئة بالشكوك وعدم الوضوح، والذى تضمن أغنية Unstoppable، هذه الأغنية التي على مدى التحدى والقوة، وذلك مع صورة لمتن قارب، ما يعكس دلالات على قوة المرأة وعدم السماح لأي شيء بإيقافها.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنانة نادين ناجيم مشاركتها في مسلسلها الأخير الذى يحمل عنوان "2024" والذى شاركها البطولة مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، وسام صليبا، طوني عيسى، تأليف بلال شحادات، إخراج فيليب أسمر.