الأحد 13 اكتوبر 2024

إسماعيل فرغلي يبكي على الهواء حزنًا على فراق زوجته: ياما ضحت علشاني

إسماعيل فرغلى

فن13-10-2024 | 20:14

أحمد نيازى الشريف

ظهر الفنان إسماعيل فرغلى فى حالة من الحزن الشديد باكياً في أول ظهور إعلامي له، وذلك بعد وفاة زوجته الراحلة منذ أسبوع، كما كشف عن مواقف دعمها له.

جاء ذلك بعدما تحدث الفنان إسماعيل فرغلى وذلك خلال استضافته في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذي تقدمه الإعلاميتان منى عبد الغني ومها بهنسي، على قناة "CBC" ويذاع يوميًا من الثالثة عصرًا، وذلك عن آخر لحظات حياتها قائلاً :"إنها تحملت آلام صعبة لم يتحملها أحد وكانت رغم الألم لا تظهر ما بها لافتًا إلى أنها في أوقات كثيرة كانت تتخلى عن تناول الدواء حتى لا تؤثر على ميزانية الأسرة وهو السبب الوحيد الذي كان يدفعه للشجار معها" وأشار الفنان إسماعيل فرغلى إلى علاقته بزوجته الراحلة قائلاً" بأنها رزقه الحقيقي، وقال"دي كانت رزق ربنا ادهولي، بقالنا 27 سنة مع بعض، البيت فيه فلوس أو مفهوش، كان فيه رضا، وهي كانت راضية وعايشة على الحلوة والمرة ومستحيل كانت تطلب حاجه مني".

وأضاف إلى أنها كان لها دور كبير فى تربية أبنائها، كما أنها كانت تتحمل أعباء الأسرة وحدها وعن مشاركتها له أيضاً فى كافة محطات حياته الصعبة قائلا" مكنتش بتطلب مني علبة دواء رغم مرضها، علشان متكلفنيش، وتقاسمت معايا علبة كشري واحده لما كنت بمر بأزمة مالية". وكما تحدث الفنان إسماعيل فرغلى عن اللحظات الصعبة والأخيرة التى مر بها أثناء دفن زوجته ومفارقتها قائلا" لما دفناها كنت بقول لولادي، هي مش محتاجة حاجة، هي عملت خير كتير وقرأت قرآن، وكانت حافظة كلام ربنا".

وأضاف فرغلى خلال حديثه عن أبنته التى رفضت فرص عمل كثيرة لتظل بجانب والدتها في أيامها الأخيرة قائلا: "قعدت تحت رجليها علشان تخدمها لكن الموت اخدها مننا بسرعة". واختتم الفنان إسماعيل فرغلى حديثه قائلاً" زوجتى دلوقتى فى مكانة أحسن بكتير، وأنا مطمن عليها".