الإثنين 14 اكتوبر 2024

وسط أجواء عالمية.. أنغام تبدع فى حفلات المتحف المصرى الكبير

أنغام

فن13-10-2024 | 22:58

أحمد نيازى الشريف

شهدت الحفلات التى أقامتها النجمة القديرة أنغام بالمتحف المصري الكبير نجاحاً كبيراً مشهودا له، وذلك ضمن حفلات ليالي مصر التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وجاءت الحفلات التى أقيمت على مدار يومين وسط أجواء مليئة بالفرح والسعادة، بالإضافة إلى التميز الذى شهده المكان من التجهيزات والحضور الغير مسبوق من مختلف الجنسيات العربية التى حضرت الحفل.

وشهدت النجمة أنغام إقبالا جماهيريا كبيراً وهى على خشبة المسرح خلال الحفلين، وذلك وسط عاصفة من الهتافات والتصفيق والإعجاب، حيث نفذت تذاكر الحفل الأول فور طرحها، مما جعل المسئولين عن الحفل وللمرة الأولى ينظمون حفلا آخر في اليوم التالي. كما قامت من جانبه شركة تذكرتي على الفور بتمديد يوم إضافي للسماح للجماهير بشراء تذاكر الحفل.

وقدمت النجمة أنغام خلال الخفلين مجموعة كبيرة ومتنوعة من كلاسيكيات أغانيها المميزة والذى تفاعل جميع الحضور معها، وكما طرحت أغانى ألبومها الأخير والمميز "تيجى نسيب" وسط تفاعل كبير من الجمهور مع تألق المايسترو هاني فرحات.

ومن جانبه حيث أشاد المايسترو هانى فرحات، بوجود التنظيم الجيد، والذي شهده حفل والذى كان سبباً فى التميز قائلاً :"كالعادة جاء استقبال الجمهور لنا أكثر من رائع وتفاعلهم مع كل كوبليه وكل تفاصيل الحفل جعلتنا نقدم أفضل ما لدينا لإمتاع جمهور أنغام الذي يعشق موسيقاها وصوتها الساحر المميز".