الأحد 20 اكتوبر 2024

مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل دور ثراء جبيل في "العتاولة 2"

ثراء جبيل

فن14-10-2024 | 12:24

ياسمين محمد

تعاقدت الفنانة ثراء جبيل، مؤخرا على المشاركة في مسلسل"العتاولة 2" بطولة أحمد السقا، من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2025م، ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في السباق رمضان 2024م.

من المقرر أن تقدم ثراء جبيل شخصية زوجة طارق لطفي، ضمن أحداث مسلسل العتاولة.

العتاولة 2، يدور في إطار اجتماعي شعبي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة والذي ترك حياة السرقة في نهاية أحداث الجزء الأول، فيما تقدم زينة شخصية حنة وهي طباخة وزوجة السقا، أما طارق لطفي فيلعب دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا بالعمل.

العتاولة 2، مكون من 30 حلقة، ويضم نخبة من النجوم بجانب السقا ومنهم طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، ثراء جبيل، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

في سياق آخر، تواصل ثراء تصوير مسلسلها كل سنة مرة مع أحمد داود، وتجسد خلاله شخصية هاجر التي تجمعها علاقة حب مع أحمد داود.

ومن بطولة أحمد داود، أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، وتدور قصته في إطار من الإثارة والتشويق، ومن تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحى إسماعيل، ينتمي العمل إلى الأعمال المكونة من 10 حلقات، ولم يتم تحديد المنصات الرقمية التي سيُعرض عليها.