الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

محافظ الغربية يبحث مع وفد اللجنة البارالمبية سبل التعاون المشترك

جانب من اللقاء

محافظات14-10-2024 | 22:31

دار الهلال

 أكد أشرف الجندي محافظ الغربية، ضرورة العمل دائمًا لإعداد وتدريب أصحاب القدرات الخاصة بالشكل الجيد والمتميز حتى يستطيعوا المنافسة في المسابقات المختلفة والتمثيل المشرف ورفع اسم عروس الدلتا عاليًا بين محافظات الجمهورية.


جاء ذلك خلال لقائه مع وفد اللجنة البارالمبية المصرية، برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اليوم الاثنين، لبحث سبل التعاون بهدف دعم وتعزيز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة داخل مراكز ومدن المحافظة، خاصة بعد أن تقرر إنشاء منطقة وسط الدلتا ومقرها محافظة الغربية لنشر رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة لما لها من أثر كبير على دمجهم في المجتمع وجعلهم قوة منتجة تساهم في عملية التنمية الشاملة للجمهورية الجديدة .


وأشاد محافظ الغربية خلال اللقاء بالدور الذي تبذله اللجنة البارالمبية لرعاية مثل هذه المواهب وتوفير الأجواء المناسبة لهم للمنافسة في البطولات المختلفة، وحصد المراكز المتقدمة ليسطروا ملاحم بطولية جديدة من الإنجازات، ولتعطى هذه النماذج المشرفة أروع الأمثلة في التغلب على الصعاب والتحديات بعزيمة وإصرار الأبطال.


من جانبه، قدم الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية شكره لمحافظ الغربية على الدعم المتواصل والمستمر لأبنائه مهديا له درع تذكاري تقديرا لجهوده المبذولة .