الأربعاء 16 اكتوبر 2024

اليوم.. محاكمة رجل أعمال بتهمة الشروع في قتل طليقته ونجله بالتجمع الخامس

محكمة

الجريمة16-10-2024 | 10:11

هويدا على

تعقد محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم جلسة لمحاكمة رجل أعمال متهم بالشروع في قتل طليقته ونجله، بإطلاق النار عليهما داخل مسكنهما بالقاهرة الجديدة.

تفاصيل الحادثة

أحالت جهات التحقيق بالقاهرة رجل الأعمال المتهم إلى المحاكمة الجنائية بعد اتهامه بإطلاق النار على طليقته وإصابة نجله في منطقة التجمع الخامس.

ووفقًا للتحقيقات، أصيبت طليقته بطلقتين في الرقبة والجسد، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. بدأت الواقعة بعد نشوب خلافات أسرية بين المتهم، الذي يعمل مدير شركة بترول، وطليقته.

وأظهرت فيديوهات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة محاولة المتهم اقتحام شقة طليقته، فيما كان نجلهما يوثق الحادثة بهاتفه المحمول ويحذر والدته من فتح الباب، دفع ذلك المتهم إلى استخدام سلاح ناري وإطلاق النار باتجاه زوجته.

تصريحات المتهم

وخلال التحقيقات، أنكر المتهم، ويدعى "إسماعيل م." (64 عامًا)، جميع التهم المنسوبة إليه. زعم أنه كان يشاهد مباراة الأهلي والزمالك في أحد المقاهي بمنطقة الزيتون حين تم إلقاء القبض عليه من قبل مباحث التجمع الخامس. وأكد أنه لا يعرف شيئًا عن الحادثة التي قيل إنها وقعت في نفس الوقت الذي كان فيه بالمقهى.

الإنكار خلال التحقيقات

وفي تحقيقات النيابة، أنكر المتهم تهمة الشروع في قتل طليقته "منى فتحي"، مؤكدًا أنه لم يخطط للهجوم ولم يكن بحوزته سلاح ناري. كما أنكر تهمة الشروع في قتل نجله "عمر إسماعيل"، مشددًا على أنه لم يحاول إيذاءه بأي شكل من الأشكال.

المحكمة تنظر القضية

تم إحالة المتهم إلى المحاكمة بعد اكتمال التحقيقات، ويواجه اتهامات بالشروع في القتل مع سبق الإصرار والترصد، بينما تستمر النيابة في استجواب المتهم واستكمال إجراءات القضية لكشف المزيد من التفاصيل حول ملابسات الحادثة.