الجمعة 18 اكتوبر 2024

«الوقائع المصرية» تنشر قرار اعتماد لائحة إجراءات السفر لحضور اجتماعات الهيئات الرياضية

وزارة الشباب والرياضة

ملاعب الهلال16-10-2024 | 17:29

نشرت "الوقائع المصرية"، فى العدد رقم 228 (تابع)، الصادر بتاريخ 16 أكتوبر 2024، قرار وزارة الشباب والرياضة رقم 1424 لسنة 2024، الصادر بتاريخ 10 أكتوبر 2024، بشأن اعتماد اللائحة المالية والإدارية لإجراءات السفر لحضور اجتماعات الهيئات الرياضية الدولية.

وجاء في المادة الأولى من القرار، أن تعتمد اللائحة المالية والإدارية لإجراءات السفر لحضور اجتماعات الهيئات الرياضية الدولية وتنظيم اجتماعات الهيئات الرياضية الدولية بمصر، وتشكيل البعثات الرياضية المصرية وتنظيم إقامة المعسكرات الخارجية والإجراءات الطبية المطلوب اتخاذها للبعثات الرياضية.

وتضمنت المادة الثانية من القرار، أن يلغي قرار وزير الشباب والرياضة بإصدار اللائحة رقم 1027 لسنة 2018، فيما تضمنت المادة الثالثة بأنه علي الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار، ويعمل به من تاريخ صدوره.

كما نشرت "الوقائع المصرية" عدد من الفصول الملحقة، حيث تضمن الفصل الأول ما يتعلق بحضور اجتماعات الهيئات الرياضية الدولية، فيما تضمن الفصل الثاني تنظيم اجتماعات الهيئات الرياضية الدولية (الدولية والقارية والإقليمية والعربية) بداخل البلاد، وتضمن الفصل الثالث ما يتعلق بتشكيل البعثات الرياضية، فيما تعلق الفصل الرابع بشأن المعسكرات الخارجية، وجاء في الفصل الخامس ما يتعلق بالإجراءات الطبية المطلوب للبعثات الرياضية، فيما تضمن الفصل السادس أحكامًا عامة.