السبت 19 اكتوبر 2024

إطلاق البرومو الرسمي لفيلم "الفستان الأبيض" استعدادًا لعرضه بمهرجان الجونة

فيلم الفستان الابيض

فن17-10-2024 | 17:58

أحمد نيازى الشريف

أطلق صناع الفيلم السينمائي الجديد "الفستان الأبيض" البوستر الرسمي للعمل بطولة النجمة ياسمين رئيس، وذلك استعدادًا لعرضه العالمي الأول في مهرجان الجونة السينمائي يوم 30 أكتوبر، ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، يعقب ذلك عرض الفيلم في دور السينما المصرية في نوفمبر القادم.

ويأتي مجموعة من نجوم فيلم "الفستان الأبيض" داخل البوستر الدعائي، حيث يظهر الفنان أحمد خالد صالح بجانب الفنانة ياسمين رئيس وتصطحبهما الفنانة أسماء جلال وهما يستقلان سيارة بالمشهد الأول، بينما يظهر المشهد الثاني وجود فرحة تسيطر على ملامح النجمتين ياسمين رئيس وأسماء جلال وسط فرحة المنطقة التي يقيمون بها، ويبدو وكأنهم قادمون على حفل زفاف أحد منهم وذلك بسبب التجمعات من الأقارب والجيران حولهم.

فيلم الفستان الأبيض" تدور أحداثه حول شخصية"وردة"، والتى تجسدها الفنانة ياسمين رئيس، ذلك العروي التى تفقد فستان زفافها قبل ليلة واحدة من حفل الزفاف، مما يدفعها للانطلاق في رحلة عبر شوارع القاهرة برفقة صديقتها المقربة للبحث عن فستان بديل. من خلال هذه الرحلة، تجد وردة نفسها أمام رحلة أعمق لاكتشاف ذاتها وإعادة التفكير في علاقتها بالمدينة التي تعيش فيها.

ويضم فيلم "الفستان الأبيض" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة القديرة ياسمين رئيس كلا من الفنان أحمد خالد صالح، أسماء جلال، سلوي محمد علي ولبني ونس وأروي جودة وإنجي أبو السعود وميمي جمال، ويأتي العمل من تأليف وإخراج جيلان عوف، وكما يضم العمل أحمد عبد الله السيد" كمنتج إبداعي، و"عمر أبو دومة" كمدير تصوير، مع تصميم الأزياء من قبل "ريم العدل"، والموسيقى التصويرية من تأليف "خالد حماد"، والإشراف الفني والديكور بقيادة "عاصم علي".

وسبق وأن تحدث المنتج محمد حفظي عن العمل قائلًا: "هذا المشروع الجديد لفيلم "الفستان الأبيض" جذبني بشكل خاص لما يحمله من رسائل إنسانية قوية. وكذلك العمل مع فريق موهوب وتقديم قصة إنسانية ذات مغزى، وأعتقد أن الفيلم سيجد صدًى واسعًا لدى الجمهور، وأشار حفظي إلى أن قصة 'الفستان الأبيض" ليست مجرد حكاية عن البحث عن فستان زفاف، بل هي رحلة إنسانية مليئة بالتحديات والمشاعر العميقة التي تظهر داخل الأحداث.