السبت 19 اكتوبر 2024

عفاف مصطفى عن خذلان الوسط الفني لها: "كل فنان مرهون برنة تليفون"

عفاف مصطفى

فن17-10-2024 | 21:19

أحمد نيازى الشريف

أعربت الفنانة القديرة عفاف مصطفى عن استيائها الشديد بسبب استبعاد وخذلان الوسط الفنى لها، مشيرة إلى معاناتها في الحصول على فرص عمل جديدة داخل الوسط الفني.

جاء ذلك بعدما كتبت الفنانة عفاف مصطفى عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورًا توضح فيه عن صدمتها تجاه الوسط الفني وعن مايحدث فيه. حيث قالت: "من الآخر، أنا أخدت درس العمر بس متأخر على كبر، لما دافعت بعفوية عن بلدي ونجومنا، ولا نجومنا نفعوني، ولا غيره".

وأضافت: "وطني الفني هو اللي عاقبني، مش حد غريب، والله مش حد غريب".

وتابعت الفنانة عفاف مصطفى" أنا لا اتهم أحدا معيناً بسبب قلة مشاركتى فى الأعمال الفنية، خاصةً موسم رمضان 2025، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالات من صحفيين يسألونها عن الأسباب، فكان ردها: "يعلم الله وحده ودا حقيقي".

واستكملت حديثها قائلة: "لا أتهم أحدا بأنه مانع لشغلي ولكن حالي العملي تبدل للأسوأ.. بقيت قاعدة في الوقت اللي كنت دينامو شغل، وكنت أرفض أدوارًا غير فعالة دراميًا".

وأشارت مصطفى خلال المنشور إلى أنها لم تعمل في الأوف سيزون هذا العام، مما جعلها تفكر في إمكانية استبعادها، لكنها تأمل في حسن النوايا من الجميع.

واختتمت حديثها بالتعبير عن شعورها بالتسرع في ذلك الأمر، لكنها لا تستطيع أن تشعر بالاطمئنان حيال ذلك، مضيفة: "كل فنان رهينة رنة تليفون".

جدير بالذكر أن شاركت الفنانة عفاف مصطفى مؤخرًا في فيلم "ليلة العيد"، والذي شارك فيه نخبة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.