الأحد 20 اكتوبر 2024

حركة "فتح" : سياسة الاغتيالات الإسرائيلية لا يمكن أن تكسر إرادة وعزيمة الشعب الفلسطيني

زيد تيم أمين سر حركة فتح

عرب وعالم18-10-2024 | 16:24

دار الهلال

أكد زيد تيم أمين سر حركة "فتح"، أن سياسة الاغتيالات الإسرائيلية لا يمكن أن تكسر إرادة الشعب الفلسطيني وعزيمته وعنفوانه بالعكس سيستمر الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه.

وقال تيم - في مداخلة لقناة "النيل الإخبارية" اليوم /الجمعة/ - "إن حكومة الاحتلال المدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية تتباهى بالقتل والمجازر والإبادة الجماعية، بالرغم من الدعوى المقامة في المحكمة الجنائية الدولية".. مضيفا "أن يحيى السنوار وضحايا غزة، الذين وصل عددهم إلى 42 ألفا و493 شهيدا و99 ألفا و246 مصابا، كلهم قادة وعظماء دفعوا حياتهم من أجل فلسطين".

وتابع قائلا "إن الاحتلال يريد أن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني، وطالما أن فلسطين تنجب القادة لن تنتهي الثورة والمقاومة الفلسطينية".

وأعرب تيم عن أمله في أن يكون دم الشهداء الذين سقطوا في هذا العدوان حافزا من أجل توحيد الشعب الفلسطيني تحت راية منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني؛ لمواجهة العدو الصهيوني الجاثم على أرضنا ويحاول التنكيل بكل أبنائنا سواء في الضفة الغربية أو غزة.

وأوضح أمين سر حركة "فتح" قائلا "من الضروري الآن توحيد الصف الفلسطيني من أجل تشكيل داعم رئيسي وأساسي لأبناء شعبنا، لأن فلسطين تستحق منا كل ما هو ممكن من أجل تحقيق آمال وطموحات الشعب الفلسطيني، وعلى المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته الكبيرة لدعم القدرة على وقف هذا العدوان والإبادة الجماعية بحق شعبنا".