الأحد 20 اكتوبر 2024

تعرف على موعد عرض الحلقة الـ30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

مسلسل صلاح الدين الأيوبي

فن19-10-2024 | 12:20

نوران الرجال

يترقب الجمهور توقيت عرض الحلقة الـ 30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، حيث حظي بشعبية كبيرة في العالم العربي، نظرا أنه يركز على أحداث تاريخية مليئة بالتشويق والإثارة، عن شخصية صلاح الدين الأيوبي الذي يعتبر أيقونة من الشخصيات التاريخية البارزة

 

موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويبث المسلسل على قناة TRT التركية، يوم الإثنين من كل أسبوع، في الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة

ويُعرض مترجمًا باللغة العربية في اليوم التالي عبر قناة الفجر الجزائرية، يوم الثلاثاء، من كل أسبوع الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

قصة المسلسل

ويحكي مسلسل صلاح الدين الأيوبي حياة القائد الأسطوري صلاح الدين الأيوبي، والذي كان له دور محوري في تحرير القدس من أيدي الصليبيين في معركة حطين الشهيرة، ويعرض المسلسل تفاصيل المعارك الحاسمة التي خاضها صلاح الدين، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التحديات التي واجهها في سبيل توحيد المسلمين والحفاظ على الدولة الإسلامية.

 

أبطال المسلسل

ويضم مسلسل «صلاح الدين الأيوبي» مجموعة من نجوم الدراما التركية والباكستانية، وهم: أوغور غونيش، محمد علي نور أوغلو، ديلين دوغار، مصطفى كوناك، سيدا يلدز، كما انضم للجزء الثاني عدد من الممثلين الباكستانيين مثل: أحمد علي أكبر، دورفيشان سليم، التي تؤدي دور أميرة تركية.