السبت 19 اكتوبر 2024

أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية «جتلكوا» تريند إنستجرام وتيك توك.. صور

فن18-10-2024 | 20:01

أحمد نيازى الشريف

كشف النجم أحمد سلطان عن سعادته البالغة،  وذلك بالتفاعل الكبير من قبل الجمهور والمتابعين بقوة مع الأغنية الجديدة "جتلكو" والتى طرحت كأغنية دعائية للفيلم الجديد "المخفى" والمقرر طرحه الأربعاء القادم بدور السينمات.

وتصدرت الأغنية الجديدة والدعائية  "جتلكو" لــ فيلم "المخفى" للفنان عمرو عبدالجليل وأحمد سلطان ومجموعة من نجوم الفن، تريند بعض المنصات الاجتماعية منها "إنستجرام" و "تيك توك" وذلك بعد أن قاموا صناع عمل الفيلم بطرحها على مختلف حساباتهم الرسمية وذلك ترويجا لهما.

أحمد سلطان

وكما حرص العديد من جمهور ومتابعى النجم أحمد سلطان على نشر فيديوهات لهم على حساباتهم وصفحاتهم الشخصية ، وهم يرددون كلمات الأغنية الجديدة "جتلكو" والتى تحمل فى كلماتها مردود تحفيزى وحماسى يدفعهم للتصدى وتحدى عواقب الحياة وذلك على خطى موسيقى الراب.

أحمد سلطان

وعلى صعيد متصل أيضاً أن سبق وطرح النجم أحمد سلطان، مشاركا جمهوره ومتابعيه خلال الأيام الماضية بنشر الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد "جتلكو" وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق على الأغنية قائلا:""هنودع الصيف بأغنية "جتلكوا"، الأغنية الدعائية لفيلم "المخفي" مع ريشا كوستا وسماره ناو، والتى حظيت بعدد كبير من التعليقات والاشادات من الجمهور والتى تشدو بالنجاح والتفوق عند طرحها.

وكما تم البرومو الرسمى خلال الأيام القليلة الماضية للفيلم الجديد "المخفى" للنجم عمرو عبد الجليل، والذى تضمن ظهور عدداً من الابطال الرئيسية من صناع العمل وكان أبرزهم النجم عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، وريهام الشنواني وآخرين.

وكما تسبب نشر البوستر التشويقى للفيلم، حالة من الجدل على وسائل السوشيال ميديا المختلفة عند طرحه، حيث ربط الجمهور بينه وبين المطرب توليت الذى يتعمد إخفاء وجهه وشخصيتة آنذاك.


 فيلم "المخفى"  تدور أحداثه حول شاب تخرج حديثا ويسعى لدخول مجال العمل ولكن ل خجله الشديد يصدق كل ما يقال له، مما يجعله يقع فى سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن النية مع كل من يقابله وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدى فى مواقف تحدث معه فى العمل ومع حبيبته وأهله وأصدقائه، ومع ذلك يستمر فى مواجهة الحياة بعفوية وصدق مفرط، مما يزيد من المشاكل التي يقابلها ويجعله يتعرض للخداع بشكل أكبر.

فيلم "المخفى" يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنان عمرو عبدالجليل كلا من أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، بدرية طلبة، ريهام الشنوانى، ريم المصرى، محمد محسن، المطرب الشعبي ريشا كوستا وآخرين، وهو من قصه وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج محمد الشورى.