الأحد 20 اكتوبر 2024

رسالة خاصة من النني للجماهير المصرية قبل انطلاق السوبر بالإمارات.. فيديو

النني

ملاعب الهلال20-10-2024 | 13:11

محمد نبيل

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية انطلاق مباريات السوبر المصري في الإمارات اليوم الأحد.

وتنطلق مباريات السوبر المصري، بمواجهة قوية بين الزمالك ونظيره بيراميدز، في تمام الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، على  ملعب «آل نهيان» في دولة الإمارات، ضمن منافسات مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

على الجانب الآخر، تقام مباراة الأهلي ضد  سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الثامنة مساء،  على ستاد محمد بن زايد في إطار نصف نهائي كأس السوبر المحلى المقامة في الإمارات.

وتحدث الدولي محمد النني، لاعب وسط نادي الجزيرة الإماراتي ومنتخب مصر، على مشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري.

وقال محمد النني، في فيديو عبر الحساب الرسمي للنادي الجزيرة الإماراتي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "أهلا بكم هنا .. أحب أن أرحب بكل الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات، أتمنى لهم التوفيق وتقديم أداء مشرف للكرة المصرية".

وتابع: "أتمنى للجمهور التي تأتي إلى الملاعب هنا مشاهدة طيبة للمباراتين، وأتمني أن يكون التشجيع حضاريا ويعكس صورة عشق الجماهير المصرية لكرة القدم".

واختتم محمد النني، تصريحاته قائلًا: "أتمنى للجماهير كأس سوبر مبهج ومفرح والتوفيق لكل الفرق المشاركة في بطولة السوبر المصري".