الأحد 20 اكتوبر 2024

أعطِ الرجل فرصة!.. شابة تتلقى رسالة مخيفة أثناء تواجدها في المطار

الشابة كيرستن

الهلال لايت 20-10-2024 | 15:20

إيمان علي

وثّقت شابة أمريكية تجربة مرعبة تعرّضت لها أثناء تواجدها في المطار، إذ تلقت رسالة نصية "مخيفة" من شخص غريب حصل على رقمها من خلال قراءة بطاقة أمتعتها

وذكرت صحيفة نيويورك بوست، أن الشابة وتدعى كيرستن قالت :"أنا في المطار، وحدث لي للتو شيء مخيف. كنت جالسة هناك أثناء توقفي، وتلقيت هذه الرسالة النصية".

ثم أظهرت لقطة شاشة للرسالة: "مرحبًا كريستين،" (وهذا ليس حتى اسمي)، "اسمي نيت. رأيتك واعتقدت أنك جميلة جدًا، لذلك كان علي أن أجد طريقة للتحدث إليك. رأيت رقمك على بطاقة أمتعتك وقررت أن أرسل لك رسالة نصية. أعدك أن هذا ليس غريبًا كما يبدو! أعطِ الرجل فرصة؟".

ردت كيرستن على الرسالة قائلة: "أعطوا الرجل فرصة؟ أولًا، لقد أخطأ في كتابة اسمي. ثانيًا، إذا كان يريد حقًا التحدث معي، فلماذا لم يقترب مني كشخص عادي؟ يبدو هذا وكأنه انتهاك للخصوصية. ليس لدي أي فكرة عن هوية هذا الرجل، ولم ألاحظ حتى أن أحدًا ينظر إلي".

وأعربت عن قلقها بشأن إمكانية حصول الشخص الغريب على مزيد من معلوماتها الشخصية. وأضافت: "الأمر الأكثر إزعاجًا هو أن عنواني موجود على بطاقة أمتعتي، لذا فمن المحتمل الآن أن يعرف مكان إقامتي".

وأنهت بنصيحة لمتابعيها: "رسالة عامة للجميع: اقلب بطاقة أمتعتك من الداخل إلى الخارج حتى لا تكون معلوماتك الشخصية مرئية"، قبل أن تضيف رسالة لأولئك الذين لديهم نوايا سيئة، "ورسالة عامة لجميع المتطفلين: افعلوا ما هو أفضل".