الأحد 20 اكتوبر 2024

محافظ سوهاج: تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق للباعة الجائلين بمدينة المراغة

سوق

محافظات20-10-2024 | 16:39

دار الهلال

قال محافظ سوهاج اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، أنه تم تخصيص مبلغ 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق حضري جديد لاستيعاب جميع الباعة الجائلين بمدينة المراغة، والقضاء على الأسواق العشوائية، وعودة المظهر الحضاري اللائق للمدينة.

جاء ذلك اليوم الأحد، خلال قيامه بجولة ميدانية بمركز ومدينة المراغة، يرافقه نائب المحافظ الدكتور محمد عبد الهادي، وذلك استمراراً لجولاته الميدانية المفاجئة لمتابعة مدى الانضباط بالشارع، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال المحافظ، إنه استهل جولته بتفقد انتظام سير العمل بموقف سيارات الأجرة، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، وخطوط السير، ووضع ملصقات للإعلان عن التعريفة بشكل واضح على السيارات، كما تفقد محطة مصر للبترول وتابع انتظام سير العمل بها.

وطالب المحافظ، ، باتخاذ الإجراءات الفورية لتطوير ورفع كفاءة مدخل مدينة المراغة، بداية من الطريق السريع وحتى كورنيش النيل، وتحديد برنامج زمني للانتهاء منه، ووجه برفع كفاءة الإنارة بشارع الكورنيش، وتفقد مرسى العبارات النيلية، موجهاً بالمتابعة المستمرة، وإجراء الصيانة الدورية لها، مشيراً إلى أنه لا تغيير في تعريفة ركوب العبارات.

والتقى المحافظ، خلال جولته -عدداً من المواطنين بالشارع، واستمع إلى مطالبهم موجهاً بتلبية العديد من الطلبات، وإحالة بعض الطلبات الأخرى للدراسة بالتنسيق مع الجهات المختصة.