الإثنين 21 اكتوبر 2024

بعد رحيلهما.. أشرف عبد الغفور وناهد رشدي يتصدران البوسترات الرسمية لـ مسلسل نقطة سودة

مسلسل نقطة سودة

فن20-10-2024 | 23:17

أحمد نيازى الشريف

بعد أن طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامى الجديد "نقطة سودة" البوسترات الدعائية الرسمية، تصدر اسم أشرف عبد الغفور وناهد رشدي البوسترات الدعائية لمسلسل نقطة سودة، والعمل من بطولة أحمد فهمي وتأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث المسلسل الدرامي الجديد "نقطة سودة" للنجم أحمد فهمى، في إطار تشويقي اجتماعي، ومن المفترض أن يعرض قريبًا. مسلسل "نقطة سودة" يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، سوسن بدر، ناهد السباعي، أحمد بدير، سارة سلامة، وفاء عامر، الراحل أشرف عبد الغفور، سماح أنور، أحمد مجدي، مريم الخشت وغيرهم.

ومن ناحية أخرى حيث شارك الفنان الراحل أشرف عبدالغفور آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل "رشيد" والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض 2023، والذى حقق نجاحاً كبيراً وإشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد.

مسلسل رشيد" من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح وشارك في العمل ريهام عبدالغفور، حسن العدل، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي ضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح.

وتدور أحداث مسلسل "رشيد" للنجم محمد ممدوح وريهام عبدالغفور فى إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، إذ يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ويُلقى القبض عليه ليلة زفافه على «ريهام»، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين، بينهما 15 عامًا.