الإثنين 21 اكتوبر 2024

الليلة.. نادين نسيب نجيم ضيفة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"

نادين نجيم

فن21-10-2024 | 09:06

ياسمين محمد

تحل الفنانة نادين نسيب نجيم، مساء اليوم، ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة dmc، تكشف فيها اللبنانية العديد من أسرار حياتها، هذا بجانب حديثها عن كواليس أعمالها الفنية، وأصعب المواقف التي مرت بها وكيف تتخط الأزمات في حياتها.

تمازح إسعاد يونس ،نادين نسيب نجيم خلال الحلقة، كما يتم تقديم عدة فقرات ترفيهية، منها فقرة الطعام والتي تُختبر فيها نادين، ويغلب على هذه الفقرة طابع الكوميديا والترفيه.

وفي سياق آخر، حرصت نادين نسيب نجيم على أن تؤكد أن حلقتها مع إسعاد يونس، تم تصويرها منذ شهر، وذلك قبل إعلان تعرضها للسرقة على يد خطيبها، الذي ادعت أنه سرق منها عشرات الآلاف من الدولارات، هذا بجانب منحه إياها لـ هدايا ومجوهرات مزيفة.

وهذا الأمر وفقا لما صرح به الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي على موقع إكس، تويتر سابقا، حيث قال إن خطيب نادين نسيب نجيم السابق سرق منها عشرات الآلاف من الدولارات، بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير.

ونشرت نادين نجيم فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وظهرت وهي في البحر تستمتع بـ «جيت سكي»، وعلقت قائلة: «يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء !».

الجدير بالذكر أن  نادين نسيب نجيم، شاركت نادين في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل 2024، الذي ضم كلا من الفنان محمد الأحمد، رفيق على أحمد، وسام صليبا، طوني عيسى، كارمن لبس، وآخرون، العمل من إخراج فيليب أسمر.