السبت 1 يونيو 2024

البدرى: سعيد بأداء حمودى وعمرو جمال

1-3-2017 | 21:53

كتب: محمد أبوالعلا – هيثم موسى

أكد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، أن "مباراة الداخلية، اليوم كانت من أصعب اللقاءات خلال الفترة الأخيرة، كونها من لقاءات الكؤوس التى لا تقبل القسمة على اثنين، لذلك حاولت الدفع ببعض العناصر التى لم تشارك مع الفريق بصفة أساسية خلال الفترة الماضية، للاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لديهم وتجهيزهم لمباراة بيدفيست فى البطولة الإفريقية بالشكل الجيد".
وأضاف البدرى خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب انتهاء مباراة الداخلية: "لقد تأخرت فى التغيير الثالث خوفا من التعادل واللجوء إلى الوقت الإضافى، الذى تنص عليه لوائح بطولة الكأس فى مرحلة دور الـ16"، مشددا على أن اللعب مع فريق بحجم الأهلى ليس سهلا، الفريق يمتلك لاعبين كثيرين والمنافسة صعبة.
وعلّق المدير الفنى للاهلى على هدف عمرو جمال مهاجم الفريق، قائلا "إن اللاعب يعد من اللاعبين التى تمتلك الكثير من الإصرار، والفريق فى احتياج كبير لكل لاعب، خاصة مركز المهاجم الصريح، وبعد إصابة مروان محسن بالرباط الصليبى، بلا شك أعانى من مشكلة كبيرة فى الهجوم، لذلك كان يجب الاعتماد على كل اللاعبين، مثل عمرو جمال وإجايى ومتعب وكوليبالي، بالإضافة إلى عمرو بركات الذى كان من ضمن اللاعبين الجاهزين، الذين يستحقون المشاركة، وسيكون له مهم فى الفترة المقبلة".
وتابع: "اليوم شارك حمودى وظهر بشكل طيب بالنسبة للمشاركة الأولى له، ةأتوقع أن يكون إضافة كبيرة للفريق ككل مع الوقت، أى لاعب مقيد بالقائمة الإفريقية سيشارك خلال الفترة القادمة دون شك".

ووواصل: "نتيجة اليوم 2-0 لم تكن حاسمة على الإطلاق، حيث طلبت من اللاعبين ضرورة الضغط على المنافس فى وسط ملعبه لحسم المباراة مبكرا، بالرغم من ضياع فرص كثير الفريق لوجود بعضا من قلة التركيز".