الجمعة 14 يونيو 2024

الدراويش يصححون الأخطاء في غياب شتراكا

2-3-2017 | 09:22

استأنف فريق الإسماعيلي تدريباته أمس بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لالتقاط الأنفاس عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة قبل توقف المسابقة وذلك استعدادا لمواجهة النصر للتعدين في الأسبوع الـ 21 من الدوري الممتاز.

وأشرف على تدريبات الإسماعيلي الثنائي أبو طالب العيسوي المدرب العام ومحمد محسن أبو جريشة المدرب ومعهما سعفان الصغير لحراس المرمي وذلك في غياب التشيكي فرانز شتراكا حيث يقضي إجازة لمدة 6 أيام في بلاده.. اعترف أبو طالب العيسوي المدرب العام للدراويش أن هناك أخطاء تقع في المباريات من اللاعبين موضحا إياها لهم من خلال عرض اللقاءات بالفيديو وتصحيحها والتركيز عليها في المران.

وقال إن الجهاز الفني سيستغل فترة التوقف الحالية للمسابقة المحلية من أجل إعداد وتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا ونفسيا.. وأضاف أن الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين البدلاء والصاعدين للتواجد ضمن التشكيل الأساسي لمن يبذل مجهوداً ويظهر بشكل مميز في التدريبات.

على جانب آخر أكد د. مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي أن مدافع الفريق سامح عبد الفضيل مصاب بشد في العضلة الأمامية ويعود للتدريبات الجماعية الأسبوع القادم، أما باهر المحمدي فيعاني من شد في العضلة الضامة من الدرجة الأولى والأشعة ستحدد مدى حجم إصابته ومدة العلاج ومهاجم الفريق شكري نجيب مصاب بمزق في العضلة الأمامية. ويحتاج 15 يوما للعودة للتدريبات.