الأحد 30 يونيو 2024

حبس عريف شرطة ونجله بتهمة الاتجار في المخدرات

2-3-2017 | 13:33

 

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، بحبس عريف شرطة ونجله 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بالاتجار في المخدرات، وطلبت تحريات المباحث حول نشاط المتهمين.

كانت قد وردت معلومات إلى العميد ماجد عادل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، تفيد بقيام عريف شرطة ونجله بالاتجار في المخدرات، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة المقدم محمد الشاذلي وكيل إدارة مكافحة المخدرات، صحة المعلومات، حيث تبين أن المتهم الأول تم فصله من الخدمة في عام 1994، وأعيد مرة أخرى إبان ثورة 25 يناير، وسبق اتهامه في قضية مخدرات.

تم إعداد الأكمنة اللازمة، تمكن احدها برئاسة الرائد هيثم سكر، والرائد إكرامي البطران بإدارة مكافحة المخدرات، من إلقاء القبض عليهما، وتبين أنهما شعبان.ح.ر 59 سنة، ونجله وليد 32 سنة، وعثر بحوزتهما على كمية من الحشيش والأقراص المخدرة، وهاتفي محمول، وبمواجهتهما.. اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

 

    الاكثر قراءة