الأحد 16 يونيو 2024

طرق غريبة وماكرة للإنتقام بين الأزواج

2-3-2017 | 14:27

من المعروف أن الإنتقام أسهل الطرق التى تلجأ إليها المرأة المجروحة عاطفيًا من قبل شريكها، وأقدمت نساء على طرق غريبة وماكرة للانتقام من أزواجهن.

 

السعودية

فى السعودية قامت زوجة بنشر مقطع لزوجها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى وهو يغازل ويتحرش بالخادمة، ليشهد الجميع على خيانته.

 

الكويت

قرر زوج الزواج بامرأة ثانية، فطلبت الزوجة الأولى تسجيل الدور السفلى من المنزل باسمها، وهو الطلب الذى نفذه الرجل، وبعد حصولها على الشقة، طالبت بالطلاق وتزوجت برجل آخر، مما جعل زوجها الأول يصاب بالهوس الاكتئابى، حيث كان عليه أن يشاهد فى كل مرة زوجته السابقة تدخل وتخرج من منزلها مع رجل آخر.

 

أستراليا

فى أستراليا، بعدما علمت إحدى النساء بعودة زوجها لزوجته الأولى، قامت بسكب زيت مغلى على وجهه مما أدى إلى تشوهه بشكل دائم.

 

بريطانيا

انتقمت زوجة بريطانية من خيانة زوجها بطريقة غريبة، حيث قصدت شركة إعلانات وحجزت لوحة إعلانية كبيرة على الطريق التي يسلكها زوجها إلى العمل، وكتبت عليها "إلى زوجى الخائن بول: أنت وهى تستحقان بعضكما، عندما تعود إلى البيت الليلة لن تجدنى، استمتع بطريقك إلى العمل".

 

السنغال

قامت زوجة تقطن فى إقليم كازامنس السنغالى بإحراق خيمة عرس زوجها، بعدما وصلها نبأ زواجه عليها، وراح حوالى 50 شخصًا ضحية الحادث.

 

الصين

قامت سيدة تسكن مدينة هانتغشو شرق الصين، برش مبيدات حشرية سامة فى ملابس داخلية قدمتها إلى زوجها "الخائن" على أنها هدية، وأمضى الرجل أسبوعين في العناية المكثفة، بعد أن تدهورت حالته الصحية.