الجمعة 27 سبتمبر 2024

رئيس ميناء الإسكندرية: إجراء جميع أعمال الصيانة داخل الورش بأيدي العاملين

2-3-2017 | 18:19

  أ ش أ

 التقى رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية، اللواء بحري مدحت عطية، العاملين بورش الميناء، إيذانا ببدء إجراء أعمال الصيانة للمعدات والوحدات البحرية بالميناء، وكذلك السيارات، داخل الورش، بأيدي العاملين، بعد انتهاء أعمال التطوير التي جرت للورش.

وأوضح رضا الغندور، المتحدث الرسمي، باسم الميناء، أن رئيس مجلس الإدارة، تفقد أعمال الصيانة، التي تتم بورش الكهرباء، والسباكة، وتشكيل المعادن، والخراطة، وورشة المسابك، والحوض الجاف، لافتا إلى أن الميناء يمتلك مجموعة من الورش، كانت تضم معدات يبلغ عمرها أكثر من مائة عام، وتعمل بكفاءة عالية حتى الآن.

وأشار إلى أنه تم تحديث الورش بمعدات حديثة، مع الحفاظ على المعدات القديمة التي تعتبر كنزا تاريخيا.
وقال اللواء بحري مدحت عطية، رئيس هيئة الميناء، خلال لقائه العاملين: «جميع العاملين بالورش لدينا، قادرون بخبراتهم، ووعيهم، ووطنيتهم، على إنهاء أعمال الصيانة، لجميع المعدات، والوحدات البحرية»، مؤكدا إصراره على أن تتم جميع هذه الأعمال داخل الورش، وبأيدي العاملين بها.

وأضاف عطية أن الميناء يمتلك مجموعة من العاملين القدامى، من ذوي الخبرة الكبيرة، ولابد من الاستفادة منهم، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب الجُدد، الذين تم تدريبهم على أحدث سبل العمل داخل، وخارج، مصر، مشددا على ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري، الذي يعتبر أفضل الموارد التي تساعد على زيادة الدخل القومي