الخميس 20 يونيو 2024

سيمنس توقع على عقد صيانة ثلاث محولات في إيتاي البارود وكفر الزيات ومغاغة

2-3-2017 | 19:33

  أ ش أ

أعلنت شركة (سيمنس) اليوم الخميس أنها وقّعت على عقد صيانة وخدمات لمدة 9 سنوات لثلاث محطات محولات في إيتاي البارود وكفر الزيات ومغاغة ، بهدف ضمان أعلى معدلات الاعتمادية والإتاحة الإنتاجية والكفاءة في الأداء للمحطات على المدى الطويل ، وذلك استنادا إلى خدمات (سيمنس) الرقمية والتكنولوجيا المتطورة لتحليل بيانات المحطات. 
كانت الشركة قد نجحت في شهر ديسمبر الماضي في تشغيل المحطات الثلاث لنقل الطاقة الموّلدة من المحطات الثلاث وربطها بالشبكة الوطنية ، حيث تم تشغيل هذه المحطات خلال 10 شهور من تاريخ توقيع العقود بما يتماشى مع الجدول الزمني لتشغيل المحطات الثلاث.
وذكرت الشركة ـ في بيان اليوم ـ أن توفير التمويل كان أحد العناصر الأساسية لتنفيذ هذه المشروعات ، وفي هذا الإطار تولت إدارة سيمنس للخدمات المالية وضع هيكلية لتوفير التمويل لنطاق عمل سيمنس في المشروع ، بما في ذلك توفير ضمانة مالية مخصصة لهذا المشروع.
كما تم توفير التمويل لجزء كبير من نطاق عمل سيمنس وشركائها المحليين في المحطات الثلاثة من خلال تحالف من البنوك الدولية والإقليمية ، وقامت وكالات ائتمان الصادرات بتغطية الجزء الأكبر من التسهيلات الائتمانية للمشروع.