الأربعاء 15 مايو 2024

حبس عاطل وزوجته روّجا لممارسة الدعارة على شبكة الإنترنت

2-3-2017 | 19:33

أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب، اليوم، بحبس عاطل وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما باستغلال شبكة الإنترنت لممارسة الأعمال المنافية للآداب والتحريض علي الفجور بمنطقة العجوزة .

وكشفت تحقيقات المستشار علي السيسي وكيل اول النيابة، أنه  أثناء قيام ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بتفقد المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي التي تدعو لممارسة الأعمال المنافية للآداب، عثر على عاطل وزوجته  يعرضان ممارسة الدعارة على موقع "Horren".

واضافت التحقيقات " انه تم الاستعانة بأحد المصادر السرية، للإيقاع بالمتهمين فقام بإجراء محادثات " شات "معهما واتفق على ممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالي وتم تحديد مكان لقائهم أمام أحد المولات بشارع جامعة الدول العربية.

 وبأعداد الأكمنة تمكن ضباط الإدارة من القبض عليهما وتبين ان الأول يدعي " على .ك. م " ، عاطل،  وزوجته " دعاء . م. ا " ، ربة منزل،  من محافظة  السويس، وبتفتيش هواتفهما عثر على رسائل ومقاطع إباحية يظهر فيها المتهم والمتهمة أثناء ممارستهما الرذيلة والشذوذ مع آخرين.

كما تبين وجود مجموعة من المحادثات التي اجرتها الزوجة مع راغبي المتعة، تعرض نفسها لممارسة الدعارة، وبعرضها على الزوج أنكر معرفته بشأنها، وأمرت النيابة بحبسهما .

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air