الأربعاء 26 يونيو 2024

ميونخ .. عاصمة السياحة في ألمانيا

3-3-2017 | 03:41

ميونخ واحدة من أبرز وأشهر المدن السياحية في ألمانيا وأوروبا بشكل عام، يوجد بها كافة الخدمات السياحية من معالم وفنادق ومطاعم وغيرها، كما تعد أكثر المدن الألمانية جذبًا للسائحين الأجانب على الإطلاق؛ لوجود العديد من الوجهات السياحية بها، وعلى رأسها:

 

حوض الحياة البحرية

يغطي الحوض المائي مساحة تتعدى الـ2000 متر مربع، ويحتوي على ثلاثين حوض سمك، وبإمكانك النظر إليه من الأسفل وأنت تمشي خلال نفق، حيث يكون حوض السمك فوقك وترى جميع أنواع الكائنات الحية البحرية بما فيها أسماك القرش.

 

المتحف الألماني

يعد هذا المتحف أكبر متحف في ميونيخ وألمانيا، ويقع على جزيرة في نهر آيسر، ويحتوي على كل ما يمكن تصوره من مظاهر العلوم والتكنولوجيا الحديثة، وتم افتتاحه في شهر نوفمبر لعام 1906.

 

معرض بيناكوثيك دير موديرن

هذا المعرض ذو البنية الزجاجية والإسمنتية موطن لمجموعة رائعة من فنون القرن العشرين والواحد والعشرين، والتي تتراوح بين دالي وبيكاسو إلى الفنانين الألمان العظماء أمثال بيكمان وبولك، كما أن هناك عروضًا منتظمة لتصاميم وفنون معمارية ورسومات، بالإضافة إلى معارض مؤقتة وأحداث من مناطق ثقافية متعددة.

 

معرض ألتي بيناكوثيك

واحد من أضخم المعارض في أوروبا، ويحتوي على لوحات فنية رائعة، ويحتوي هذا المعرض على أكثر من 700 لوحة من لوحات العصور الذهبية الألمانية والفلمنكية والهولندية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.