الجمعة 21 يونيو 2024

اليوم الزمالك في مواجهة المقاصة... والفرصة الأخيرة "لحلمي وجلال"

3-3-2017 | 04:40

يلتقي فريق مصر المقاصة فريق الزمالك اليوم في تمام الساعة السابعة مساء على استاد الجيش في السويس في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس من منافسات الدوري المصري الممتاز.
و ستكون المباراة عنق الزجاجة حيث ستكون مصيرية في مستقبل كل من إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة ومحدم حلمي مدرب الزمالك، بعد ما حقق المقاصة بداية قوية وكان منافسا على الصدارة مع النادي الأهلي وانهار الفريق مع بداية الدور الثاني و لم يحقق سوى نقطتين من أصل 9 نقاط بعد التعادل مع طنطا و إنبي و الهزيمة امام سموحة مما جعل إيهاب جلال يصرح أنه في حالة عدم تحقيق الفوز على الزمالك سيتقدم باستقالته من تدريب الفريق.
في المقابل وبعد كل مباراة يتعرض محمد حلمي لانتقادات لاذعة من مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة بسبب الأداء الهزيل الذي يقدمه الفريق منذ بداية العام رغم الفوز بكأس السوبر على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي ولم يسلم حلمي أيضا من انتقادات الجماهير ليصبح مستقبل لاعب الفريق السابق على المحك في حالة التعثر في أي مباراة سيكون خارج أسوار النادي لذلك الفوز هو الخيار الوحيد أمام حلمي إذا أراد الاستمرار على رأس القيادة الفنية حتى إشعار آخر.
ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الثاني برصيد 42 نقطة بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 40 نقطة.
ويدخل مصر المقاصة المباراة وهو مكتمل الصفوف بعد عودة أحمد الشيخ نجم الفريق و هداف الدوري من الإصابة بعد أن غاب عن المباراة الماضية أمام إنبي، حيث سيعول المقاصة مع أحمد الشيخ على الثنائي الأجنبي جون أنطوي وبولان فوافي لهز الشباك البيضاء.
في المقابل يعد محمود عبد الرازق شيكابالا أبرز المستبعدين من قائمة الزمالك للمباراة لأسباب فنية وسيعتمد حلمي على مهاراة الثنائي أيمن حفني و مصطفى فتحى وخطورة كل من باسم مرسي وحسام باولو داخل منطقة الجزاء لخطف ال3 نقاط لتقليص الفارق مع المتصدر الأهلي ومواصلة مشوار حلم لقب الدوري.
تقابل الفريقان في 6 مباريات فاز الزمالك في 3 مباريات مقابل انتصارين للمقاصة وتعادل وحيد .

    الاكثر قراءة