الإثنين 20 مايو 2024

اليوم في الدوري الإسباني.. ريال مدريد في مواجهة أيبار وبرشلونة يستضيف سلتا فيجو

4-3-2017 | 00:15

يخرج ريال مدريد لملاقاة فريق أيبار الملعب البلدي إبوروا ضمن منافسات الأسبوع ال26 من الليجا الإسبانية. و يغيب عن الفريق الملكي في المباراة الثلاثي الهجومي الوليزي جاريث بيل و الإسباني الفارو موراتا للإيقاف بينما يغيب هداف الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة.

وسيعول زيدان على الثلاثي إيسكو، جيمس رودريجز والفرنسي كريم بنزيما لتشكيل قوة هجومية تستطيع جلب ال3 نقاط لفريق العاصمة الإسباني للمحافظة على آمال استعادة اللقب الغائب عن الميرنجيمدريد منذ 5 سنوات .

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 56 نقطة وله مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو بينما يحتل فريق إيبار المركز السابع برصيد 39 نقطة.
كانت مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل بين الفريقين 1-1 على ملعب السنتياجو بيرنابيو.

في المقابل يسعى برشلونة للثأر من سيلتافيجو على ملعب الكامب نو بعد أن فاز الأخير على الفريق الكتالوني في مباراة الدور الأول 4-3.
وستكون تلك المبارة خاصة بالنسبة لمدرب برشلونة لويس إنريكي،حيث هي المباراة الأولى بعد أن أعلن المدرب الإسباني رحليه عن تدريب الفريق نهاية الموسم بالإضافة إلى أن سلتا فيجو كان يدربه إنريكي قبل القدوم لتدريب الفريق الكتالوني.
وسيضرب البرسا عصفورين بحجر واحد في حالة تحقيق الانتصار حيث سيواصل الفريق صدارة الدوري على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد وأيضا ستكون بمثابة دفعة معنوية للاعبين قبل مباراة باريس سان جيرمان المصيرية يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ، حيث يحتاج برشلونة لتسجيل 5 أهداف لخطف بطاقة التأهل .

ويحنل برشلونة المركز الأول برصيد 57 نقطة بينما يحتل سيلتا فيجو المركز العاشر برصيد 35 نقطة .