الثلاثاء 2 يوليو 2024

بالفيديو.. المرور: كثافات لا تتجاوز 30% على محاور القاهرة الكبرى

4-3-2017 | 09:48

قال الرائد أحمد نورد الدين، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن الحالة المرورية لصباح اليوم السبت، تشهد كثافات محدودة لا تتجاوز الـ 30%، وذلك نظرا لإجازات الموظفين بالدولة وبعض الطلاب.

 

وأضاف نور الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن محاور القاهرة الكبرى تشهد حالة من السيولة المرورية بالتزامن مع الإجازات، مشيرا إلى أن طريق النصر المتجه من المنصة لكوبرى 6 أكتوبر يشهد أحجام مرورية بسيطة.

 

وأوضح أن مناطق الجيزة تشهد حالة من السيولة المرورية بمعظم المحاور الرئيسية، لافتا إلى أن شارع الجيزة القادم من شارع مراد متجه لنفق الجلاء به بعض الكثافات المحدودة، وشارع الجامعة السودان لا يوجد بهم كثافات مرتفعة.

 

وتابع: الطريق الدائرى يشهد الكثافات المعتادة يوميا، فى الاتجاه القادم من مناطق مسطرد متجه للمرج ونفق السلام وجارى العمل على تيسير هذه الكثافات بالانتهاء من ساعات الذروة الصباحية.

 

ونصح المواطنين بالتزام التحويلات المرورية التى وضعتها الإدارة العامة للمرور فى طريق محور 26 يوليو نظرا لأعمال الصيانة والتطوير.

 

وأشار إلى أن الطرق السريعة والصحراوية تعمل بشكل جيد ومنتظم نظرا لعدم وجود شبورة مائية تؤثر على حركة القيادة ومستوى الرؤية لدى المواطنين.