الإثنين 1 يوليو 2024

بالصور "الكومي" يكشف حقائق فساد جمعية إنقاذ الطفولة

4-3-2017 | 23:52

قام النائب محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس حزب المصريين الأحرار، و عضو لجنة حقوق الإنسان، بإرسال صور حول حقيقة الفساد الموجود في جمعية إنقاذ الطفولة بعين شمس إلى الدكتورة غادة والى ، وزيرة التضامن الاجتماعي التي اتصلت على الفور بالكومي و تم الاتفاق على خطة من قبل الوزارة لمتابعة التحقيق و حل أزمة أبناء الدار الأطفال و الكبار خلال الأيام المقبلة.

 

و أكدت الوزيرة أنها قد أحالت كل المسئولين عن الدار للنيابة و قامت بعزلهم كما قامت بإرسال ستة من المتخصصين لمتابعة أحوال الدار.

 

جدير بالذكر أن الكومي قد زار الدار أمس و تبين أن الفساد فيها مستمر منذ سنوات و لا يتوقف فقط عند الشذوذ الجنسي بل تعداه إلى الاستيلاء على حقوقهم المادية و الشقق السكنية المقررة لهم بعد بلوغهم سن الخروج من الدار حيث يلقون بهم خارج الدار ما اضطر البعض منهم إلى النوم في الشارع و وسط القمامة و تعرض البعض منهم للأمراض.

 

و تقدم النائب محمد الكومي بخالص الشكر للوزيرة غادة والي لسرعة استجابتها و تعهدها بإيجاد سكن مناسب لهم و حل مشاكلهم و محاسبة المسئولين، كما توجه بالشكر للدكتور محمد درويش المستشار السياسي لوزارة التضامن، و الدكتور كمال الشريف، وكيل أول الوزارة لتعاونهما لإنقاذ الأطفال .