الإثنين 3 يونيو 2024

5 مشاهد لا تنسى بين قائدي الأهلي

5-3-2017 | 20:29

جمعت الصداقة والملاعب بين اثنين من أشهر نجوم الفريق الأول لنادي الأهلي، وهم حسام غالي وعماد متعب قائدا الفريق الآن وظلت علاقة الصداقة بينهم تحظي باحترام وإعجاب الجميع.

المشهد الأول

الثنائي ينتمي لمحافظة الشرقية من حيث المنشأة، حسام غالي من مدينة بيلا ثم انتقل للأهلي وتدرج بالناشئين حتى صعد للفريق الأول وعماد متعب من مدينة بلبيس ثم انتقل إلى الأهلي في عمر 13 عاما ولعب بصفوف الناشئين.

المشهد الثاني

قائدا الأهلي يعتبرا الثنائي الأقدم بين اللاعبين في الأهلي، حسام غالي أولا ثم يليه عماد متعب وينالا الثنائي إشارة "القائد" في حال مشاركتهم.

المشهد الثالث

مباراة السوبر الموسم الماضي أمام الزمالك وعند تقدم عماد متعب لحمل لقب الكأس أصر أن يشاركه حسام غالي الاحتفال وحمل الكأس لأنه أقدم منه في مشهد نال إشادة جميع الجماهير العاشقة لكرة القدم.

المشهد الرابع

قليلا ما يجتمع نجمين في لقاء تلفزيوني ولكن هذا اللقاء نال اهتمام غير عادي وظل محور أحاديث السوشيال ميديا لفترة كبيرة حلقة خاصة لهم مع الإعلامية مني الشاذلي الموسم الماضي احتفالا بفوز الأهلي بالسوبر وفيها تكلم الثنائي عن مشوار الصداقة وعشرة العمر بينهم داخل وخارج الملعب في حلقة ظلت محور اهتمام مشجعي الكرة لفترة كبيرة

المشهد الخامس

هو تجديد عقدهما اليوم مع النادي الأهلي لمدة موسم واحد وهو الخبر الذي أسعد الملايين من مشجعي النادي الأهلي.