الجمعة 27 سبتمبر 2024

قالوا

6-3-2017 | 09:54

إعداد : هشام عبد العزيز

الاستعانة بالشباب أمر ضروري وأنا شخصيا مؤمن بدور الشباب وأهميته وهناك مجموعة كبيرة من الشباب تولت مناصب قيادية في الوزارة وأكبر دليل تعيين شابة تحت الثلاثين لمنصب مدير قصر الثقافة بأسيوط وأقولها بصدق هناك خطة متكاملة للدفع بالشباب في المواقع القيادية داخل الوزارة خلال الفترة القادمة ولكن بشرط أن يكونوا قادرين علي تحمل المسئولية.

حلمي النمنم

الأخبار

***

لا أري سلبيات في زواج الفنان من فنانة فمن الممكن أن تتزوج فنانة من دكتور مثلا ويحدث انفصال والعكس وأهم شيء أن يكون هناك ت فاهم بين الزوجين بغض النظر عن عملهما في نفس المجال فلست مقتنعة بمقولة إن زواج الفنانين يجلب المشاكل فطالما هناك توافق بين الزوجين بغض النظر عن المهنة فذلك يصب بطريقة إيجابية علي العلاقة وأنصح كل امرأة متزوجة بأن تعامل زوجها وكأنه ابنها فالرجل طفل صغير يحتاج إلي رعاية ومعاملة خاصة والتفاهم مهم جدا لاستمرار أي علاقة زوجية بين الرجل والمرأة.

داليا مصطفي

نصف الدنيا

***

أشعر أن السياسة ظلمتني وسببت لي لغطا وانتشار كثير من الشائعات وأنا أحب هذا البلد كثيرا وهو همي الأول والأخير وأنا لا أنتمي لأي تيار سياسي علي الاطلاق غير كوني مصريا فقط.

وبالتأكيد خسرت وأنا كنت لا أندم علي المشاركة في 25 يناير وإذا تكررت سوف أشارك فيها لأنني أؤمن بوجهة نظر أدافع عنها العيش والحرية والعدالة الاجتماعية ومجلس النواب يحتوي عناصر من شباب الثورة.

أحمد عيد

المصري اليوم

***

أنا أدرك جيدا أن صناعة الدراما لن تتقدم في ظل هذه الأجور الكبيرة والتي لا تعبر بصدق عن واقع ما يحدث من شراء وتسويق وأنه يجب أن يتم الصرف علي كافة تفاصيل أي عمل بصورة جيدة حتي يخرج جيدا أيضا ولذلك أنا أرفع أجري بنسبة لا تتعدي 20% كل عام وهي نسبة معقولة.

طارق لطفي

الأخبار