الخميس 13 يونيو 2024

قطر تفوز برئاسة الاتحاد العربي لتنس الطاولة

6-3-2017 | 12:29

حسمت انتخابات الاتحاد العربى لتنس الطاولة، والتى استضافتها تونس، تشكيل مجلس إدارة جديد لمدة أربع سنوات قادمة، برئاسة خليل المهندى، رئيس الاتحاد القطرى لتنس الطاولة، ونائب رئيس الاتحادين الآسيوى والدولى، والدكتور علاء مشرف رئيس الاتحاد المصرى، كنائب اًول.

 

ويبقى منصب النائب الثانى شاغرا للجمعية العمومية القادمة وخمسة أعضاء هم وائل نور الدين من لبنان، ورضوان الشريف من فلسطين، والدكتور عصام السنينى من اليمن، وكمال زيتون من الجزائر، ومنقذ حجى من المغرب .

  كان اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربى والذى أقيم فى بتونس بحضور الأمين العام المساعد لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية سعد بن صالح السفيان، وأغلبية الأعضاء التى لها حق التصويت، تم خلال أجواء ديمقراطية للغاية وأداره خليل المهندى بصفته نائب رئيس الاتحاد، وتم خلاله الاتفاق على أن تكون المرحلة المقبلة بداية عهد جديد لتنس الطاولة العربية، مع فتح الباب أمام جميع الاتحادات التى لديها اختلافات فى وجهات النظر من أجل تصحيح الأوضاع والالتفاف حول تطوير اللعبة وقيادتها إلى العالمية.

 

يذكر أنه تم خلال اجتماعات المكتب التنفيذى يوم ٣ مارس، قبول خطاب تنحى الرئيس السابق محمد الحسينى من السعودية مع تقديم الشكر له من المكتب التنفيذى والجمعية العمومية، كما تم إقالة الأمين العام السابق الدكتور محمد الرويشد لعدم موافقة الجمعية العمومية على الحساب الختامى لوجود مخالفات مالية.. وتم تعيين محمد عبدالله في منصب الأمين العام المساعد  .