الثلاثاء 11 يونيو 2024

حبس قهوجي 4 أيام لاتهامه بقتل موظف

6-3-2017 | 13:01

قررت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار يحيى قدري، حبس "قهوجي" 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل موظف، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بتلقيه بلاغا من المستشفى، يفيد بوصول عبد الرازق.م.ر 50 سنة "موظف" جثة هامدة، مصاب بطعنة نافذة بالصدر، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهم.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن قهوجيا كان يقوم بوضع الكراسي الخاصة بالمقهى، أمام منزل المجني عليه، وعندما اعترض الأخير، نشبت بينهما مشاده كلامية تطورت لمشاجرة، أخرج على إثرها القهوجي مطواة، وسدد بها طعنة نافذة للمجني عليه، وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.

وبتكثيف جهود البحث، تمكنت قوة أمنية بإشراف العقيد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، وبرئاسة الرائد هاني الحسيني رئيس مباحث بولاق الدكرور، والنقيب أحمد مندور معاون المباحث، من إلقاء القبض على المتهم، وتبين أنه يدعى علي.ع.ع 33 سنة، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.