الأحد 19 مايو 2024

الصاوى: الاستقرار أظهر نبروه بصورة مشرفة وأنا المدرب الوحيد الذى لم يستقيل

6-3-2017 | 15:28

على الرغم من صعود فريق نبروه للقسم الثاني هذا الموسم فقط، إلا أن طارق الصاوي الذي تولى عمله كمديرا فنيا للفريق منذ بداية الموسم، كان له دورا إيجابيا فى ظهور الفريق بمظهر مشرف رغم قلة الإمكانيات، وكان لبوابة الهلال هذا الحوار مع الصاوى للوقوف على وضع الفريق وأحلامه.


هل أنت سعيد بتجربتك مع نبروه رغم تراجع الفريق للمركز العاشر ؟

لقد تلقيت عدة عروض للعمل، ولكنني فضلت قيادة فريق نبروه منذ يونيو الماضي، وأجد أن فريق نبروه مستقر إلى حد كبير، حيث أن باقي الفرق بالمجموعة قامت بالعديد من التغييرات بين الإقالة أو الاستقالة وعندي أمل كبير في إنهاء الموسم بصورة مرضية للجماهير.


ما هي أقوى الفرق التي واجهتها؟

كل فرق المجموعة، خاصة الفرق المتصدرة ذات الإمكانيات الممتازة وإن كنت أرى أن فريق فاركو من أقوى الفرق بالمجموعة ويعتبر فريق نبروه خصم قوى وعنيد بعد أن حققت نتائج جيدة مع فريق تم تكوينه بداية الموسم، ونسعى للمنافسة وانتظروا نبروه العام القادم.



هل هناك مقومات للصعود؟

يوفر لنا أحمد المسيري ومجلس الإدارة كل الإمكانيات المادية والمعنوية للفريق، علاوة على تكوين فريق ممتاز من اللاعبين، وهم جديرون بالعودة إلى المقدمة والمنافسة على الصعود الموسم القادم.

 

في رأيك ما سبب تراجع مستوى نبروه الأعوام الماضية، وما سبب عودتها بمظهر مشرف؟

بيع اللاعبين أثر بشكل كبير على مستوى الفريق والأزمات المالية والإدارة السابقة الغير ممتازة بالإضافه إلى أن النادى قائم على المجهود الذاتى والاستعانة بلاعبين ليست لديهم خبرة.

    الاكثر قراءة