السبت 29 يونيو 2024

الزمالك والمقاولون في مواجهة لاقتحام المربع الذهبي اليوم

26-12-2017 | 02:49

تجمع اليوم في تمام السابعة مساء مواجهة من العيار الثقيل فريقي الزمالك والمقاولون العرب على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الفريقان نفس عدد الرصيد من النقاط ب22 نقطة مع أفضلية الزمالك الذي يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة وفي المقابل يحتل المقاولون المركز السابع برصيد 22 نقطة، ويتفوق عليه سموحة الذي يحتل المركز السادس برصيد 22 نقطة، ولكن الزمالك والمقاولون لعبا 13 مباراة فقط عكس الفريق السكندري.

ويتطلع نادي الزمالك بقيادة المونتينيجري نيبوشا يوفيتيش لدخول المربع الذهبي بعد تعثر المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث واستغلال سقوط الغريم التقليدي للنادي الأهلي في فخ التعادل أمام وادي دجلة، فأبناء ميت عقبة يتطلعون للانتصار بجميع مباريات الدور الأول بما فيهم مباراة الأهلي في ختام الدور، لبعث أمل المنافسة على لقب درع الدوري من جديد.

ويغيب عن صفوف الفريق الأبيض 10 لاعبين أبرزهم أيمن حفني وباسم مرسي ومحمود علاء وعبد الله جمعة للإصابة فيما يدعم الغاني بنيامين أتشمبونج قائمة الفريق وهو صاحب هدفي الانتصار في المباراة الأخيرة.

على الجانب الآخر يطمع ذئاب الجبل بقيادة المدرب الشاب أحمد عودة في تخقيق مفاجأة وعرقلة الزمالك في سعيه للدخول المربع الذهبي، حيث يدخل عودة المباراة بكامل قوتة الضاربة المتمثلة في صانع الألعاب المهاري محمد فاروق والقناص أحمد علي وصاحب الخبرة الكبيرة محمد ناجي جدو، حيث سيبحث الفريق القاهري على أول انتصار على الفريق الأبيض منذ 13 عاما.