الأربعاء 29 مايو 2024

ميلنر: صلاح مرشح بقوة لأفضل لاعب في إنجلترا

27-12-2017 | 20:03

قال جيمس ميلنر، قائد ليفربول الإنجليزي، إن الدولي المصري محمد صلاح مرشح بقوة ليكون أفضل لاعب في إنجلترا مع نهاية الموسم الكروي.

وصرح «ميلنر» لموقع «ليفربول إيكو» عما اذا تجاوز صلاح توقعاته قائلا: «لن أقول ذلك، لكن أنا متفاجئ بما يقدمه بشكل جيد بشكل سريع».

وأضاف: «صلاح لعب من قبل في الدوري الإنجليزي، لكن تغيير الدوري والبلد وأن تغير حياتك كلها واللعب لفريق جديد يأخذ بعض الوقت للتأقلم، الجمهور ينسى أنه يتوقع من اللاعبين القدوم إلى هنا وتقديم أفضل ما لديهم لأنها نفس اللعب في كل مكان، لكن الدوري مختلف وكرة قدم مختلفة، وحياتك كلها تغيير وتنتظر تأقلم أسرتك أيضا».

وتابع: «حدث تغيرا كبيرا لصلاح وأن يلعب بطريقة جيدة مثلما يلعب حاليا وتسجيله الأهداف بشكل دائم فهو يستحق كل الإشادة، كما انه قادر على التتويج بأفضل لاعب بإنجلترا نهاية الموسم».

وأوضح «صلاح وضع اسمه في القائمة المرشحين الأفضل بإنجلترا، ومازال الطريق طويل للغاية حتى نهاية الموسم، ونأمل أن يستمر بتقديم نفس الأداء لأنه حينها سيكون مرشحا بقوة».

واختتم تصريحاته: «هو لاعب عظيم وإن أعطيته فرصة فسوف يستغلها وهنا علينا الإشادة بكل اللاعبين أيضا لأنهم يساعدونه بمنحه تلك الفرص، علينا التأكد من مواصلتنا منح صلاح الفرص، ولكن علينا أيضا التأكد أن نزيل أي ضغط من عليه لأنه لو حدث أي شيء علينا أن نكون متأكدين بتسجيل الأهداف من أماكن أخرى في الملعب».