الخميس 30 مايو 2024

إذاعة حفل تكرم نجوم 2017 على «نايل دراما» ليلة رأس السنة

فن28-12-2017 | 12:23

تذيع قناة " نايل دراما " حفلها السنوي ليلة رأس السنة وهو الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى منذ عدة أيام لتكريم نجوم ونجمات "دراما 2017 ".

بدأ الحفل بفقرة غنائية للمطرب مصطفى قمر، وعزف منفرد على الدرامز للفنان شريف منير، وفقرة غنائية للمطربة الشابة ياسمينا، وأول المكرمين في هذا الحفل الفنانة الكبيرة مديحة يسري التي أرسلت بصوتها رسالة شكر وتقدير للحفلة وتكريم خاص للفنانات سميرة أحمد، نبيلة عبيد، سهير رمزي، إلهام شاهين، أنوشكا، والفنانة وفاء عامر. وكذلك

كما حظيالفنان محمد رمضان بتكريم خاص، بجانب تكريم كل من الفنانين: حمادة هلال عن دوره في مسلسل "طاقه القدر"، بالإضافة إلى الفنان محمد رياض، والفنان أحمد زاهر.

وكان من ضمن المكرمين أيضًا الفنان ياسر جلال عن دوره المتميز في مسلسل "ظل الرئيس"، وشريف منير عن مسلسل "الزيبق"، وعمرو سعد عن دوره في "وضع أمني"، وفتحي عبد الوهاب عن دورة في مسلسل " لا تطفئ الشمس، " والفنان احمد فهمى، والفنانة زينة، الفنانة سارة سلامة عن دورهم في مسلسل "لأعلى سعر"،

ولقي الفنان أحمد رزق تكريمًا عن دوره في مسلسل "ازاي الصحة"، والفنانات سمر الصايغ عن مسلسل "كفر دلهاب"، وشيرى عادل وأروى جودة، وسيد رجب عن دورهم في مسلسل "رمضان كريم".

جاء ذلك بالإضافة إلى تكريم الفنان الشاب محمد فهيم عن مسلسل "الجماعة"، والفنانة التونسية درة، وبشرى، والفنان مصطفى خاطر، والمخرج أحمد صقر .