الأحد 30 يونيو 2024

ضبط مرتكبي واقعة السطو على مكتب بريد عتاقة

30-12-2017 | 14:41

أفادت وزارة الداخلية في بيان رسمي، أن أجهزة البحث الجنائي بالسويس، نجحت بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في تحديد وضبط مرتكبي واقعة السطو على أحد مكاتب البريد بدائرة قسم شرطة عتاقة.

 

وذلك فور أن تبلغ لقسم شرطة عتاقة من وكيل ومعاون مكتب بريد السماد بدائرة قسم عتاقة أنه أثناء فتحهما باب المكتب فوجئا بثلاثة أشخاص ملثمين هددوهما بأسلحة نارية وبيضاء، وتعدوا على الأول محدثين إصابته بجرح قطعي بالقدم، واستولوا على مبلغ مالي قدره ( 21 ألف و400 جنيه ) من داخل أحد الأدراج بالمكتب وحافظة نقود وهاتف محمول خاصين بالثاني وهربوا مستقلين دراجة نارية .

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بالسويس والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من: عبدالرحيم . م . م - عاطل - 21- سنة له معلومات جنائية مسجلة ومجدي . ع . م - عاطل 21 سنة - له معلومات جنائية مسجلة و"عبده . خ . م"، عاطل، 19 سنة، ومقيمين بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس.

 

فور تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها، حيث أسفرت الجهود عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مبلغ مالي قدره ( 20 ألف جنيه من المبلغ المستولى عليه، وطبنجة صوت و2 سلاح أبيض ودراجة نارية، المستخدمين في ارتكاب الواقعة )، وأضافوا بقيامهم بالتخلص من الهاتف المحمول بإلقائه بالقرب من مكان الواقعة "تم العثور عليه".

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

    الاكثر قراءة