السبت 1 يونيو 2024

«كلوب»: سنغير التشكيل أمام «بيرنلي»

31-12-2017 | 18:35

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق «ليفربول»، عن التشكيل الذي يخوض به مباراة «بيرنلي» القادمة، مؤكداً أنه سيكون هناك تغييراً بأكثر من لاعب خلال المباراة.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول تصريحات الكلوب "لا أعلم تحديداً كم من التغييرات سنجريها على التشكيل، ولكن أود قول إنها بالتأكيد ستكون أكثر من واحد، وأردف قائلاً "عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي سأتوجه للجهاز الطبي لمعرفة من المتاح لخوض التدريب المقبل".

وأضاف "الجهاز الطبي هو من سيخبرني باللاعبين القادرين على المشاركة قبل أن أقوم بوضع التشكيل، الأمر الجيد هو أن «بيرنلي» يواجه نفس ظروفنا مما يكفل تكافؤ الفرص، سنستعد للمباراة لأن هذا ما ينبغي علينا فعله، ليست مباراة ودية بل هي مهمة للغاية بالنسبة لنا في ظل سعينا لتحقيق الفوز أمام منافس قوي يعيش وقت جيد في الدوري خلال الفترة الحالية".

وأكمل «كلوب» "«بيرنلي» فريق منظم للغاية، كما أنه منافس صعب مثلما شاهدتهم في المباريات الأخيرة، ستكون مواجهة مثيرة للاهتمام ولكننا سنكون مستعدين".

وتحدث «كلوب» عن «شين ديتش» مدرب «بيرنلي» "أنا أصغر من «ديتش» ولكنني أدرك جيداً مدى صعوبة السباحة وسط الأسماك الكبيرة في الدوري الإنجليزي، من الواضح أنه يسبح بشكل جيد".

وعن أداء «بيرنلي» خلال الموسم الحالي قال " كل موسم يكون هناك قصة رائعة وهذا الموسم «بيرنلي» هو القصة الرائعة، مقارنة بما يفعله «بيب جوارديولا» مع «مانشستر سيتي»، يقدم «شين ديتش» موسماً رائعاً مع «بيرنلي»، هو يفعل ما يفعله «جوارديولا» ولكن في ظروف مغايرة".

وأختتم «كلوب» "أحترم وأقدر ما يقدمه «بيرنلي»، يمكنهم الفوز بجميع المباريات باستثناء المباريات التي يواجهوننا خلالها".

يذكر أن الدولي المصري محمد صلاح نجم «ليفربول»، خرج مصاباً أثناء مباراة فريقه أمام ليستر سيتي أمس، بحسب تصريحات مديره الفني عقب انتهاء اللقاء.