الأربعاء 15 مايو 2024

الفريق مميش: العنصر البشري هو الدعامة الأساسية للتنمية

أخبار31-12-2017 | 19:00

أكد مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، على أهمية العنصر البشري باعتباره الدعامة الأساسية للتنمية، لافتا إلى حرص هيئة القناة على الاستفادة من خبرات العاملين وخلق كوادر جديدة بصفة مستمرة.

 
جاء ذلك خلال حضوره احتفالية تكريم 382 من العاملين الذين بلغوا سن التقاعد بالإدارات المختلفة بالهيئة، اليوم الأحد، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة وقياداتها، وذلك بالصالة المغطاة الرئيسية التابعة لهيئة القناة بالإسماعيلية.


وهنأ الفريق مهاب مميش العاملين المكرمين باستكمال مسيرتهم المهنية ونجاحهم في أدائها على أكمل وجه، مشيدا بدورهم في إعلاء قيمة وقامة هيئة قناة السويس.


وشدد على ضرورة الاستفادة من خبرات العاملين وخلق كوادر جديدة بصفة مستمرة من خلال توفير بيئة عمل مناسبة تهتم بالتدريب المستمر وصقل الخبرات، واعدا بتطوير حزمة الخدمات الاجتماعية والصحية لأرباب المعاشات وتلبية كافة احتياجاتهم تقديراً لمجهوداتهم الجليلة.


وأشار الفريق مميش، إلى أن هيئة القناة استطاعت تنويع مصادر دخلها وألا تقتصر على رسوم العبور من خلال استراتيجية عمل تتضمن تطوير أنشطتها واستحداث أنشطة جديدة، بالإضافة إلى تبني مشروعات تنموية وخدمية وهو ما تكلل بالنجاح في افتتاح سلسلة من الإنجازات تشمل المرحلة الثانية من مشروع الاستزراع السمكي ومشروع الكباري العائمة وتدشين السفينة "أحمد فاضل" بما يصب في مصلحة الاقتصاد القومي.