السبت 1 يونيو 2024

يورجن كلوب يكشف سبب غضب محمد صلاح منه

1-1-2018 | 09:29

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح، شهد تغيرا كبيرا بعد وصوله قلعة "آنفيلد".


وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان": "أود أن يشاهد الجميع مقاطع الفيديو التي شاهدناها لصلاح قبل ضمه، فقد تغير كثيرا.. على سبيل المثال، لم نشاهده يسجل هدفا مثل هدفه الثاني في شباك ليستر سيتي، وهذا يدل على ما تفعله الثقة في اللاعب، هو قوي جدا جسديا".


وعلق المدرب الألماني على إهدار صلاح لعدة فرص في لقاء ليستر قبل أن يسجل بقوله: "المهاجم الذي يعيش حالة تألق يعلم أنه ستأتيه فرصا أكثر ليسجل منها.. عندما مر من هاري ماجوير في منطقة الجزاء وسدد الكرة خارج المرمى لم يكن سعيدا، لكن رغبته في تسجيل الأهداف تظهر في أعلى مستوى، لقد غضب صلاح مني حين استبدلته بعد 65 دقيقة من مباراة سوانزي، هذه هي العقلية التي نحتاج إليها".

وقال المدرب: كان من الواضح أننا سنتعاقد على لاعب خطير جدا يلعب بقدمه اليسرى الرائعة ليساعدنا كثيرا في لعب الفريق بخطط مختلفة، والقيام بأشياء غير متوقعة.. صلاح يمكنه اللعب كمهاجم متأخر أو كصانع ألعاب، مثل ساديو ماني وفيليبي كوتينيو وروبرتو فيرمينو، فهم يسببون المشاكل لأي دفاع.

واختتم كلوب قائلا: "يعلم أي دفاع يلعب ضد ليفربول أنه في حالة فقدان الكرة فإن صلاح وماني سيركضان نحو المرمى بأقصى سرعة".