الإثنين 3 يونيو 2024

توقيع بروتوكول تعاون لدعم مشروعات الشباب وتوفير فرص عمل بالبحيرة

اقتصاد2-1-2018 | 11:21

وقع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بروتوكول تعاون مع الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعى"بيتي"، لدعم المشروعات الشبابية في محافظة البحيرة.

 

وقع البرتوكول كل من عمرو سالم رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة بيتي، والمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة وممثل جهاز تنمية المشروعات وذلك بحضور نيفين جامع، رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

 

وصرح عمرو سالم رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة بيتي، أنه انطلاقا من الرؤية الاستراتيجية الخاصة بشركة بيتي والتي تلاقت مع أهداف جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في تقديم خدمة مجتمعية حقيقية، ستتولى الشركة كمرحلة أولى مدتها 6 أشهر تمويل وتوزيع 20 سيارة تبريد على الراغبين من الشباب لتوزيع المنتجات الغذائية بالمحافظة من خلال آلية الإقراض المباشر بعائد 6% فقط.

 

وأضاف: "سيتم اختيار الشباب، الذين ستنطبق عليهم الشروط لتقديم التمويل اللازم لهم لشراء السيارات والبدء في التشغيل مباشرة بنفس الضوابط الموضوعة من جانب جهاز تنمية المشروعات"، موضحا أن بيتي ملتزمة بسداد نصف قيمة قسط السيارة لكل شاب، معربا عن أمله في نجاح المرحلة الأولى من البروتوكول ليتم بعدها توسيع التجربة لتشمل جميع المحافظات المصرية.