الجمعة 28 يونيو 2024

رئيس اتحاد الطائرة يشيد بتكريم السيسي للرياضيين

3-1-2018 | 11:06

 أشاد المهندس خالد ناصف سليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبطال العالم بمنحهم وسام الرياضة ورسائل الرئيس الهامة لجميع الرياضيين وكافة فئات المجتمع.

 وقال خالد ناصف إن هذا التكريم بمثابة رسالة هامة ودفعة قوية حقيقية،
 وجهها رئيس الدولة لأبنائه الرياضيين ولجميع فئات المجتمع في الدولة من أجل تحقيق المزيد من البطولات ورفع علم مصر عاليا خفاقا في المحافل الدولية.

 واعتبر رئيس اتحاد الطائرة هذا التكريم من رئيس الدولة شرفا وهدفا قوميا يسعى له جميع الرياضيين من مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

 وأضاف خالد ناصف أن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه العديد من الرسائل الهامة للرياضيين أولها التطلع إلى مزيد من الإنجازات الرياضية من أجل أن تصل مصر إلى المكانة التي تستحقها إقليميا ودوليا ، والرسالة الثانية الهامة هي أن أبطال مصر قدوة ونموذج للشباب المصري في المثابرة والعمل الدؤوب لتحقيق الإنجازات.

 وأوضح المهندس خالد ناصف أن مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة والأجهزة الفنية ولاعبي المنتخبات القومية سيعملون ليل نهار من أجل الوصول إلى منصات التتويج والفوز ووضع الكرة الطائرة المصرية على الخريطة العالمية من أجل أن تنال أسرة الكرة الطائرة المصرية هذا الشرف والتكريم خاصة بعد تأهل المنتخب الوطني للكرة الطائرة للرجال لبطولة العالم للكبار سبتمبر 2018 في بلغاريا وفوزهم بالمركز الثاني في بطول أفريقيا للكبار.