الأربعاء 26 يونيو 2024

استقبال حافل لفراعنة اليد في فرنسا

3-1-2018 | 15:51

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد "رجال"، اليوم الأربعاء، إلى مطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا للمشاركة في آخر مرحلة لاستعدادات الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الجابون خلال الفترة من 16- 28  يناير الجاري.

وحرص المستشار إسلام تميرك على استقبال البعثة التي غادرت أراضي الوطن في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث رافق المستشار البعثة وحرص على تذليل العقابات التي تواجه البعثة في رحلتها خلال وجود المنتخب في باريس.

وأكد كرام كردي المدير الإداري للمنتخب الوطني، اهتمام السفارة المصرية في باريس بالبعثة، خصوصًا بعد الاستقبال الحافل، مضيفًا أن مسؤولي السفارة رافقوا البعثة خلال وجودها في فرنسا للمساعدة في أية عقبات.

ويخوض المنتخب الوطني ثلاث مواجهات خلال بطولة فرنسا الدولية الودية التي يشارك فيها ثلاثة منتخبات كبرى، هي: فرنسا والدانمارك والنرويج.

ويواجه المنتخب نظيره الدانماركي غدًا الخميس، على أن يحصل على راحة يوم الجمعة، ويلتقي فرنسا يوم السبت، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب النرويجي يوم الأحد.

 ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب الوطني إلى القاهرة يوم 8 يناير الجاري، لينهي معسكره في القاهرة قبل أن ينطلق إلى الجابون.