الأربعاء 5 يونيو 2024

الأمن العام يضبط مرتكبي واقعة مقتل عامل وإصابة سمسار في الفيوم

4-1-2018 | 13:40

نجحت قوات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن أسيوط فى ضبط نجار لقيامه بارتكاب واقعة قتل عامل وإصابة سمسار بدائرة مركز شرطة سنورس بالفيوم.  

فور أن تبلغ لمركز شرطة سنورس بوفاة عامل وإصابة سمسار إثر قيام شخصين يستقلان دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية تجاهما وهروبهما.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المدعو حمادة.ع.ع، 22  سنه، نجار سبق اتهامه فى قضية سلاح نارى، بالاشتراك مع المدعو محمود. أ. س، 23  سنه، مزارع ومقيم بدائرة مركز شرطة سنورس، سبق اتهامه فى عدة قضايا ما بين قتل عمد، هتك عرض، هروب من المراقبة، قائد الدراجة النارية، وبتكثيف الجهود توصل فريق البحث إلى قيام المتهم الأول بالاختباء بقرية الجزيرة القبلية بدائرة مركز شرطة البدارى بأسيوط، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع أمن أسيوط تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالإشتراك مع قائد الدراجة النارية لاعتقاده إرشاد السمسار عنه فى قضية "سلاح" وتم بإرشاده ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة عبارة عن بندقية آلية و8 طلقات نارية من ذات العيار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب.