الأحد 30 يونيو 2024

بالصور..رئيس الوزراء العراقي: الجيش أثبت أنه كان يقاتل تحت راية واحدة

6-1-2018 | 14:38

أكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي أن الجيش أثبت أنه كان يقاتل تحت راية واحدة وكان حازما ضد عصابات داعش ورؤوفاً بالمواطنين فاستحق احترام الجميع.


جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم السبت في وزارة الدفاع بمناسبة الذكرى 97 لتأسيس الجيش العراقي، حيث جدد تهانيه لأبطال الجيش العراقي بهذه المناسبة والتي تتزامن مع الانتصار على عصابات داعش الإرهابية.


وبيّن الدكتور حيدر العبادي إن هيبة الجيش قد عادت بتضحياته وقتاله وبتسابق القادة مع الجنود للقتال وبوحدة جميع التشكيلات، مؤكدا على أنه أصبح مرحّباً به في جميع المناطق بعدما كان المواطن يشعر بخيبة أمل.


وأشار العبادي إلى إن الجيش يمثل رمز البلد، مبينا إننا بذلنا جهوداً كبيرة لإعادة هيكلته إضافة الى محاربة الفساد في المؤسسة العسكرية والأمنية، فالفساد والإرهاب يرتبطان سوية ومن دون محاربة الفساد سيعود الإرهاب.


وشدد الدكتور حيدر العبادي على وحدة قواتنا البطلة، موضحا إننا بوحدتنا حققنا الانتصار الذي أصبح يتحدث عنه العالم اجمع،  وتابع سيادته : أنا فخور جدا بهذا الجيش البطل .


وأضاف الدكتور حيدر العبادي إن بإمكاننا أن نعمل المعجزات بوحدتنا، فالمرحلة المقبلة هي  للأعمار والبناء وسننتصر فيها  أيضا مثلما انتصرنا على الإرهاب.